افضل مواقع مشاركة الفيديو على الانترنت

مواقع الفيديو هى مواقع لمشاركة الفيديوهات بين الاصدقاء والعائلة على شبكة الانترنت حيث ان هناك اكثر من 500 مليون مستخدم لهذه المواقع وسوف اقدم لكم اليوم قائمة باهم وافضل مواقع مشاركة الفيديو على الانترنت .


1- youtube.com هو الموقع رقم واحد فى مشاركة الفيديو تم انشاء هذا الموقع عام 2005 بواسطة (Jawed Karim, Chad Hurley, Steve Chen) ولكن فى عام 2006 تم شراء الموقع من قبل شركة جوجل مقابل مبلغ 1.6 بيلون دولار وهذا الموقع متاح ب61 لغة حتى يمكن للملايين من مختلف دول العالم استخدامة ويحتل هذا الموقع المرتبة رقم ثلاثة فى هرم الكسيا ويمكنك الموقع من تحميل ورفع الفيديوهات الصغيرة والكبيرة مجانا .




netflix.com
2-netflix.com تم انشاء هذا الموقع عام 1997 بواسطة ( Reed Hastings, Marc Randolph) وهو من اوائل المواقع فى مشاركة الفيديوهات على شبكة الانترنت ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 51 .







vimeo.com
3-vimeo.com تم انشاء هذا الموقع عام 2004 بواسطة (Jake Lodwick and Zach Klein) فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية ويسمح لك الموقع برفع وتحميل جميع الفيديوهات ما عدا الفيديوهات التجارية ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 171 .





4-screen.yahoo.com تم انشاء هذا الموقع عام 1994 بواسطة (David Filo and Jerry Yang) لمشاركة محتوى الفيديو والافلام والبرامج التليفزيونية ولقد حقق هذا الموقع نجاح كبير ويحتل مرتبة كبيرة فى ترتيب الكسيا .





yahoo screen



اليكم قائمة بالمزيد من مواقع مشاركة الفيديو على الانترنت :


إرسال تعليق

0 تعليقات