اخر الاخبار

افضل مواقع الوظائف على الانترنت

فى هذا الموضوع سوف اقدم لكم مواقع الوظائف العالمية والاكثر شعبية من حيث الاستخدام والمصداقية والتى تطرح العديد من الوظائف مثل الوظائف الادارية والوظائف الحكومية .
اليكم قائمة المواقع :
Indeed.com1-indeed.com هذا هو اكبر المواقع فى عرض اعلانات الوظائف ومشاركة اعلانات مع الملايين من محركات البحث والمواقع تم انشاء هذا الموقع بواسطة رونى وبيول فى نوفمبر عام 2004 وهو اكثر مواقع الوظائف شهرة فى الولايات المتحدة حيث يستخدمة اكثر من 140 مليون مستخدم ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 161 .


2-careerbuilder.com تم انشاء هذا الموقع عام 1995 بواسطة روبرت ويتوفر الموقع ب50 لغة ويعد من اكثر مواقع الوظائف شعبية حيث يستخدمة 40 مليون زائر فريد شهريا ويبلغ ترتيب الكسيا لهذا الموقع 956 .

Monster.com3-Monster.com تم انشاء هذا الموقع عام 1994 بواسطة جيف تيلور وهو من المواقع التى تتمتع بشعبية عالية فى مجال الوظائف حيث يبلغ عدد مستخدمين الموقع 100 مليون مستخدم وهذا الموقع لا يحتاج الى التسجيل ويبلغ ترتيب الكسيا لهذا الموقع 867 .





Linkedin.com4-linkedin.com هو موقع تواصل اجتماعى قائم على الاعمال التجارية ويبلغ عدد مستخدمين الموقع 200 مليون مستخدم ولقد تم انشاء هذا الموقع فى ابريل عام 2005 على يد ريد هوفمان ويبلغ ترتيب الكسيا لهذا الموقع 14 .


Glassdoor.com5-glassdoor.com يمكنك تسجيل الدخول لهذا الموقع عن طريق الفيس بوك وهذا الموقع يختلف عن غيرة فى انه يساعد المستخدمين له على تحسين مهارتهم الوظيفية وعمل المقابلات الشخصية ويوفر هذا الموقع معلومات عن 7 مليون شركة حول العالم ويبلغ ترتيب الكسيا لهذا الموقع 524 .





المزيد من مواقع الوظائف :




ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا