اخر الاخبار

افضل مواقع الالعاب على الانترنت

فى هذا الموضوع سوف اقدم لكم المعلومات عن افضل مواقع الالعاب على الانترنت المجانية حيث تمكنك هذه المواقع من تحميل ولعب جميع الالعاب عليها مجانا .
اليكم قائمة المواقع :
miniclip.com

1-miniclip.com هذا الموقع هو عبارة عن منصة العاب تمكنك من لعب الالعاب الفردية او الجماعية وايضا تتيح لمطورين الالعاب بان يضعوا الالعاب الخاصة بهم فى الموقع ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 1110 .


www.games.yahoo.com

2-games.yahoo.com هذا الموقع تابع لشركة الياهو وهو موقع مصمم لالعاب الفلاش اون لاين حيث انه يستخدم تكنولوجيا الجافا والفلاش ويعد من اكثر مواقع الالعاب شعبية حيث يستخدمة الملايين شهريا .


y8.com3-y8.com هو موقع العاب ذات شعبية كبيرة حيث يستخدمة الملايين فى لعب الالعاب اون لاين وكسب المال من خلال الموقع ويتمتع الموقع بشعبية كبيرة فى مواقع التواصل الاجتماعى خاصة الفيس بوك حيث بلغ عدد المعجبين بصفحة الموقع اكثر من 1.5 مليون ويتيح هذا الموقع لمطورى الالعاب بان يضعوا الالعاب الخاصة بهم فى الموقع ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 1456 .

Bigfishgames.compogo.com4-pogo.com تم انشاء هذا الموقع عام 1998 للتسلية والترفية حيث يمكن لمستخدمين الموقع تشغيل الالعاب بواسطة المتصفح اعتمادا على برنامج ادوب فلاش بلير ويتميز الموقع بوجود عدد كبير من الالعاب والتى من اهمها العاب الذكاء والالغاز ويقدم الموقع جوائز لمستخدمية وزادت شعبية هذا الموقع عندما قام بربط العابة بالفيس بوك حيث انه فى عام 2010 قام الموقع بتصميم العديد من الالعاب لمستخدمى الفيس بوك للعب اون لاين ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 1711 .

5-bigfishgames.com تم انشاء هذا الموقع عام 2002 بواسطة بول بمبلغ 9000$ ويقدم هذا الموقع العاب للكمبيوتر واجهزة الماك والايفون والايباد والاندرويد حيث يستخدمة ما يقارب 30 مليون مستخدم شهريا ويتيح الموقع للمطورين امكانية وضع العابهم مجانا بالموقع ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 2315 .
zynga.com
6-zynga.com هو موقع العاب يمكنك تسجيل الدخول الية بواسطة حساب الفيس بوك او جوجل بلس تم انشائة بواسطة مارك بينكوس فى عام 2007 واصبح من اكبر مواقع الالعاب شعبية على الانترنت حيث بلغ عدد المستخدمين اليومى للموقع 15 مليون وبلغ عدد المستخدمين الشهرى لهذا الموقع 240 مليون مستخدم ويبلغ ترتيب هذا الموقع فى الكسيا 4201 .





ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا