طريقة معرفة عدد زوار اى موقع على الانترنت

هل تريد ان تعرف عدد زوار اى موقع على الانترنت او عدد مشاهدات اى صفحه ومن اين تحصل المواقع على الزيارات على الرغم من صعوبة هذا الامر الا انى اقدم لكم اليوم مجموعة من المواقع التى تساعد فى معرفه عدد الزوار ومعرفه المصادر التى تاتى منها الزيارات سواء كانت من محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعى مع شرح مبسط لهذه المواقع :
  1. الكسيا ( Alexa) قم بادخال الدومين الخاص بالموقع الذى تريد معرفه زواره فى مربع البحث ثم اضغط على كلمه find وسوف يقوم موقع اليكسا بجلب المعلومات عن الموقع من حيث عدد الزوار التى يحصل عليها الموقع يوميا وايضا مصادر الزيارات سواء كانت من محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعى او غيرها من المواقع وايضا يوضح لك موقع الكسيا عدد الروابط او الباك لينك للموقع الذى تبحث عنه .
  2. كومبيت ( Compete) يمكنك استخدام هذا الموقع لمعرفه عدد زوار الموقع من الولايات المتحده الامريكيه حيث يقدم لك هذا الموقع معرفه عدد مشاهدات الصفحه ويقدم لك معلومات عن التركيبه السكانية لمستخدمين الموقع اذا كان ذكور او اناث او اطفال كما يقدم لك متوسط المدة التى يقضيها الزائر فى الموقع .
  3. سيملر ويب ( Similar Web) لقد بدا هذا الموقع كاداة لمعرفة المواقع المشابهه لبعضها من حيث المحتوى الذى تشاركه ولكنه الان اصبح يقدم معلومات عن المواقع كمعرفة عدد الزيارات ومعرفة مصادر الزيارات والبلاد التى ياتى منها الزيارات وكلمات البحث المستخدمه فى جلب الزيارات للموقع ومعرفة الوقت الذى يمضيه الزائر فى الموقع .
  4. سيم رش ( SEM Rush) هذا الموقع يقدم لكم معلومات مهمه عن زوار الموقع خاصة التى تاتى من محركات البحث ومعرفه البلاد التى تاتى منها الزيارات كما يمكنكم معرفة مواقع الويب التى تاتى منها الزيارات .
Website Traffic Chart


هذه المواقع تمكنك من معرفة كل ما تحتاجه عن الموقع من عدد الزوار والمصادر التى ياتى منها الزوار سواء كانت محركات البحث مثل جوجل او بينج او مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر وايضا تمكنك هذه المواقع من معرفة الوقت الذى يقضيه الزائر فى الموقع ويقدم لكم معلومات عن التركيبة السكانية للزوار وغيرها العديد من المميزات 

اذا واجهت اى مشكلة مع اى موقع من المواقع السابقة لا تتردد فى التواصل معى من خلال التعليقات

إرسال تعليق

7 تعليقات


  1. So thank you for this wonderful story and we hope to visit us in this forum and express your opinion with us and support us

    صور

    ردحذف
  2. https://msryah.com

    ردحذف
  3. https://msryah.com/

    ردحذف
  4. http://www.arbahpro.com/ مدونة متخصصة في الربح من الانترنت

    ردحذف
  5. https://gdbooks4u.blogspot.com/
    مدونة كتب تنمية وتحفيز

    ردحذف
  6. شكرا جداااا

    ردحذف
  7. http://www.deltaengineering.xyz/

    ردحذف