اخر الاخبار

5 تطبيقات اندرويد للاختراق والتجسس على الموبايل

ظهرت فى الاونة الاخيرة مجموعه من تطبيقات الاندرويد مدعية انها قادرة على اختراق الموبايل ولكن عند تجربتها تجدها كاذبة ولكنى اليوم اقدم لكم 5 تطبيقات اندرويد للاختراق والتجسس على الموبايل والتى يمكنك تحميلها وتثبيتها على الفور لمراقبة واختراق موبايل اى شخص تريده .
هذه التطبيقات مجانية غير مدفوعة الثمن مثل mSpy او WinSpy وتوفر الكثير من المميزات الاخرى مثل التتبع وايضا تمكنك من معرفة سجل المكالمات .
تم اختبار الخمس  تطبيقات بواسطتى شخصيا وعلى موبايلى ووجدت انها تتمتع بسهولة الاستخدام ودرجة عالية من الامان والخصوصية .

7 Free Spy keylogger apps for Android apk

قائمة التطبيقات :
working spy recorder free

1- Spy – Quick Voice recorder : هذا التطبيق الرائع يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة للموبايل وحتى اثناء التنقل دون ان يلاحظ ذلك الافراد فهو لا يظهر على الشاشة حتى ان صاحب الموبايل لا يعرف ان المكالمة يتم تسجيلها .





call recorder working free2- Call Recorder : هذا التطبيق سهل وبسيط فى التعامل وهو فى غاية الروعة حيث يقوم بتسجيل المكالمات وحفظها على الموبايل ولكن هذا التطبيق لا يقبل التثبيت على بعض الهواتف القديمة .






Call Spy free3- Call Spy : وهذا هو اخطر تطبيق اقدمه لكم فهذا التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة للهواتف المحمولة ولكن الجديد فى هذا التطبيق انه يقوم بارسال المكالمات الى عنوان بريد الكترونى قمت بوضعه اثناء عملية تثبيت التطبيق ومن اهم مميزاتة ايضا انه لا يظهر ضمن تطبيقات الموبايل او على الشاشة اثناء المكالمات ولا يعرف صاحب الموبايل بوجودة على الهاتف ولمسح هذا التطبيق تقوم بالذهاب الى settings >> Security >> Device Administrators وتبحث عن التطبيق لازالتة من مدير التطبيقات .






Call Me Spy free4- Call Me Spy : هذا التطبيق رائع للتجسس على من هم ببيتك فبعد ان تقوم بتثبيت التطبيق على موبايلك قم بوضع الموبايل بجوار الشخص الذى تريد التجسس علية وقم بارسال رسالة الى موبايلك مكتوب بها spy وسوف يقوم التطبيق بمكالمتك على الرقم الذى وضعتة اثناء تثبيت التطبيق .




Spy Camera HD5-  Spy Camera HD : هذا التطبيق بمجرد تثبيتة على الهاتف يمكنك من استخدام كامرا الموبايل دون ان يعلم صاحب الموبايل مما يمكنك من التقاط الصور الخاصة بالمكان الذى يتواجد بة الموبايل .






يمكنك الحصول على التطبيقات من متجر جوجل لتحميلها وتثبيتها حيث يمكنك الحصول على احدث الاصدارات .

اتمنى ان تنال التطبيقات اعجابكم واذا واجهتم اى مشكلة فى التعامل مع هذه التطبيقات لا تتردوا فى التواصل معى من خلال التعليقات وسوف احل لكم اى مشكلة تواجهكم مع التطبيقات

ليست هناك تعليقات

ضع رابط مدونتك او موقعك فى التعليق واحصل على باك لينك دوفولو لمدونتك او موقعك مجانا