هند غسان من الاردن



تعارف بنات الاردن 
الاسم : هند غسان عدنان خليل
العمر : 22 عاما
المؤهل الدراسى : حاصله على بكالوريوس من الجامعه الالمانيه الاردنيه
البلد : الاردن _ مدينه الزرقاء
الحاله الاجتماعيه : عزباء
انا اعمل فى مجال السياحه فى بلدى الاردن حيث اعمل على معرفه السياح لاثار بلدى واتمنى ان اتواصل مع العديد من البشر حول العالم فانا شخصيه اجتماعيه جدا واحب التعارف على الناس البنات والشباب وحتى الاطفال كى استفيد من معلوماتهم واتعرف على طريقه تفكير كل شخص لكى استطيع التعامل مع جميع الناس فانا من عائله كبيره فى الاردن لمن يبغى التعارف معايا يترك رقم هاتفه او " skype " لكى استطيع التواصل معه .

إرسال تعليق

5 تعليقات

  1. Anonymous8:57 م

    مرحبا

    ردحذف
  2. مرحبا انا احمد من الاردن وهذا رقمي ٠٧٩٧٦٧٣٨٥٨

    ردحذف
  3. مرحبا انا احمد من الاردن وهذا رقمي ٠٧٩٧٦٧٣٨٥٨

    ردحذف
  4. مرحبا انا عوض علي العبسي من السعودية ارغب بالتواصل معك رقم الهاتف 00966549286576

    ردحذف
  5. انا عوض من السعودية وهذا رقمي 00966549286576

    ردحذف