قمر سعيد من القاهره



الاسم : قمر سعيد بلال العجيزى
العمر : 21 عاما
المؤهل الدراسى : طالبه بكليه تجاره جامعه القاهره بالفرقه الثالثه
البلد : مصر _ القاهره _ المطريه
انا زى اى بنت عاديه جدا لا احب الشكليات والمظاهر الخادعه احب ان اكون على طبيعتى مع كل الناس لا احب التكلف واعرف ان ذلك يسبب لى الكثير من المشاكل ولكن هذه شخصيتى وهذا وا تربيت ونشأت عليه ان اكون صريحه ولا اخاف من احد ولا اعمل حساب لاحد غير الله لذلك السبب ابتعد عن الكثير من اصدقائى وتبقى القليل منهم وانا لم اعد اعلم ان كنت انا خاطئه ام انى على صواب لذلك قررت ان ابحث عن اصدقاء اخرين واقوم بالتعارف عليهم ولكن عليهم ان يقبلونى بشخصيتى وصفاتى التى ذكرتها ولكى اثبت لنفسى انى على صواب واثبت لاصدقائى الذين تركونى انهم هم من كانوا خاطئون وليس انا وهم من خسرونى ولكنى انا لم اخسر شىء فهل استطيع بالفعل اجد اصدقاء يقبلونى كما انا ويقبلون شخصيتى ؟

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. مرحبا اني من العراق

    ردحذف
  2. Anonymous6:03 ص

    انا عبد الرحيم القيسي من الجمهوراليمن الاتحاديه عندي 22وانا صادق لتعارف اكثر qrjdyufyh353@gmail .com

    ردحذف